Two / I2
اهلاً و سهلاً بك زائرنا الكريم ,, نرجوا منك التكرم بالتسجيل معنا في المنتدى و اهلاً و سهلاً بك
Two / I2
اهلاً و سهلاً بك زائرنا الكريم ,, نرجوا منك التكرم بالتسجيل معنا في المنتدى و اهلاً و سهلاً بك
Two / I2
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Two / I2

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

بينتيز : إن استمريت في الانتر مثل فيرجسون في مانشيستر فسوف احضر إلى التدريبات بعكاز

كاتب الموضوعرسالة
mR.sHaDy
the king
the king
mR.sHaDy

نقاط التميز : 175

بينتيز : إن استمريت في الانتر مثل فيرجسون في مانشيستر فسوف احضر إلى التدريبات بعكاز  Empty
مُساهمةموضوع: بينتيز : إن استمريت في الانتر مثل فيرجسون في مانشيستر فسوف احضر إلى التدريبات بعكاز    بينتيز : إن استمريت في الانتر مثل فيرجسون في مانشيستر فسوف احضر إلى التدريبات بعكاز  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 27, 2010 1:58 pm

بينتيز : إن استمريت في الانتر مثل فيرجسون في مانشيستر فسوف احضر إلى التدريبات بعكاز  Feature

الرياضة الى الابد - بينتيز يتحدث مع الجماهير لمدة 30 دقيقة مع روبيرتو سكاربيني مساء النور رافا المرة الماضية التي تحادثنا فيها قلت بانك تريد الفوز ، والان وانت قد فزت ماذا سوف تقول لنا ؟ " انا اقول باننا نحن فزنا جميعنا لان المدرب لا يفوز لوحده ويفوز مع اللاعبين ومع النادي ومع الجماهير ونحن جميعنا فزنا " احد المشجعين يكتب بانه يحب ان يكون الدفاع متقدم وتعطى الحرية لايتو ، وبهذه الطريقة هل سوف تكون صعبة على الخصوم ؟ " انا اتفق ، ولكنه يوجد الكثير من العمل لفعله لانه ليس من السهل ان تلعب بدفاع متقدم ، وهي قد تكون احيانا مخاطرة ، انا احب تسجيل الاهداف ولكننا ان كنا سوف نكون اقوى في الدفاع فسوف نتبع الدفاع " الجماهير تتسائل ان كان كوتينهو مستعدا ليلعب للفريق الاول ، ويطلبون منك ان تاخذ في الحسبان النجوم الشبان ليكونو المستقبل للانتر ، لانه لدينا فريق فيه الكثير من اللاعبين الكبار بالسن " نعم هو مستعد ، وفي المباراة الماضية انا ظننت بانه لو شارك فسوف يقدم مسامهمة ايجابية في المباراة ولكن بعدها احرزنا هدفين وانا ظننت بانه من الافضل ان نستمر بالسيطرة على المباراة لانه جميعنا كنا قليلا مرهقون ، ولكن نعم هو يستطيع ان يلعب ، ولكن من الممكن ان لا يكون من بداية المباريات ، وانا اتفق بان الفريق يحتاج لاعبين شباب ليكتسبو الخبرة حتى يكونون مستعدين حينما نحتاجهم " رئيس انت تعمل في الانتر ولكن هل سوف تكون انتريستا ؟ " من الواضح بانني اعمل في الانتر وانا سعيدا جدا لذلك ، انا امل بان ابقى هنا فترة طويلة وانا امثل هذه الالوان لفترة طويلة ، وان حدث هذا فسوف يشير الى اننا فزنا كثير " انت واجهت اتليتكو الموسم الماضي ومن المؤسف بان الامور لم تسير بشكل جيد ، ولكنك انت خسرت بسبب هدف في الوقت الاضافي ، ما هو رايك بالاتليتكو ؟ " انا اتذكر تلك المباراة كانت مباراة صعبه ، الفريق الان هو نفس ذلك الفريق ولكن الان لديهم فيليبي لويس في الظهير الايسر وجودين في قلب الدفاع هم فريق المرتدات فورلان هو دائما خطر واجويرو دائما سريع ومستعد لتخطي المدافع ، تكتيكيا هم يعملون بشكل جيد كفريق وهم سريعين جدا ، لذلك سوف تكون صعبه ، وهم من الممكن ان يكونون خطرين في مباريات البطولات " الجماهير ترحب بك في الدوري الاصعب والاكثر تنافسيه في العالم بعد الاسباني والانجليزي ، وهل الايطالي هو الاصعب ؟ جوزيه مورينهو قال رايه ، بينما روبيرتو مانشيني لم يتحدث ، وانت ماهو رايك ؟ " اولا انا متفاجئ لان مورينهو تحدث لانه هو عادة لا يتحدث صحيح ؟ هو لا يتكلم عن اي شيء ، هذا فريق قوي وقد كان فريق قوي عندما وصل هو ، وهم دائما ان كانوا اكثر او اقل ولكنهم لم يختلفو ، ونحن دائما نتحدث عن من فاز اللاعبين والنادي ، وهو ليس هنا الان ، ولكن ان كان كل شيء ممتاز فلماذا هو ليس هنا ؟ لانه قرر ان يذهب الى فريق اخر وهذا كان قراره ، واصر انا هنا وانا سعيد جدا ، الفريق هو فريق جيد والنادي قوي ، والجماهير تتبع النادي اللاعبين والمدرب ، انا سعيد جدا وانا لا احب ان اتحدث كثيرا ، هو يتحدث ولكنه هو في الخارج ، ومن الافضل لنا ان نركز على عملنا " الجماهير تتسائل ان كان اللعب بدفاع متقدم امام اندية تستطيع التغلب على مصيدة التسلل امر خطر ، وان الانتر لعب بشكل افضل في الشوط الثاني ضد روما " هو صحيح بانها سوف تكون اكثر خطورة ولكن في الوقت نفسه هي تسمح لنا بالتقدم الى الامام اكثر ، واللاعبين اصحاب النوعية العالية يستطيعون البقاء قريبا من المنطقة ، وهو ايضا صحيح بان اللاعبين لعبوا بشكل افضل في الشوط الثاني ضد روما ، هم اظهروا شخصيتهم " ما رايك في اكاديمة الانتر وماهي خططك للتفاعل معها ؟ " انا كنت اتحدث الى الرئيس بشان هذا في الايام الماضيه ، كنا نتحدث عن مستقبل النادي ، النجوم الشباب وهو سعيد جدا للعمل معهم والاستثمار معهم نحن لدينا الافضلية بسبب ان دانيلي بيرنازاني عمل مع البريمافيرا وبيبي باريزي عمل مع الاكاديمية ومعهم نحن لدينا علاقة جيدة وتواصل جيد ، الفريق الاول دائما ياتي اول الاهتمامات ، ولكننا سوف نوجه اهتماماتنا اليهم ونعمل معهم اكثر واكثر " احد الجماهير يقول بانك تبدو رجل هادئ عندما تتحدث " هو صحيح انا من النوع الهادئ واحب ان احلل الامور ، انا راضي هنا لانني استطيع ان احسن من نفسي وان احسن من الفريق ايضا "الجماهير تريد ان تعرف ما هو رايك في بوساكا والذي سوف يكون حكم لقاء السوبر " انا لا اعتقد بانه يجب لنا ان نتحدث بشان الحكام ، وهو امر صعب جدا بالنسبة لهم نحن نواجه مشاكل عندما نحاول تحكيم لقاء في التدريبات اذا تخيل كيف سوف يكون صعب عليهم " احد الجماهير يسال ما رايك في جماهير الانتر ، وهل فاجاتك جماهير روما عندما اخرت اللقاء لعدة دقائق " انا اعتقد بانه نحن المدربين لدينا مسؤوليات ورسالتنا دائما يجب ان تحتوي على الاحترام لانه يجب علينا ان نساند فريقنا وان يكون لدينا الاحترام للاندية الاخرى ، واحيانا لا يكون هذا سهلا ولكنه هو نفسه بالنسبة الي لانني احترم الاندية الاخرى والمدربين الاخرين ، ولكن في الوقت نفسه اريد ان اشعر بمساندة جماهيرنا لنا ، وايضا هنالك الكثير من الاطفال الذين يشاهدون المبارايات لذا يجب لنا ان نوصل اليهم رسالتنا بمسؤولية "احد الجماهير يشجع الانتر منذ الثلاثينات وكان معجب بك عندما كنت في فالنسيا وهو سعيد لانك حاليا تدرب الانتر " انا امل بان اعمل بشكل جيد من اجله ، ومن اجلنا ، ومن اجل الانتر ، وانا سوف اقدم كل ما لدي لكي اكون جيد " الجماهير تسال ان كان بامكانك ان تعدنا ان تبقى في الانتر لوقت طويل مثل فيرجسون في مانشستر يونايتد وهل هو صحيح بانك تريد ان تفوز اكثر من مانشيني ومورينهو " نعم انا اريد ان ابقى هنا لوقت طويل ، ولكن ان بقيت هنا لوقت طويل مثل فيرجسون سوف اكون اكثر او اقل من خمسة وسبعون عام وقد احضر الى التدريبات بعكاز ، انا قلت بانني اريد ان اواصل الانتصارات ، ومن دون ان اقول اكثر من هذا الشخص او غيره ، انا لا اعمل مقارنات " ويسلي شنايدر ذكر بانه يريد ان ينهي مسيرته في الانتر " اللاعبين اصحاب الجودة العالية والذين فازوا هنا يريدون ان يبقوا لمدة طويلة ، ونحن راينا ذلك في زانيتي " الجماهير ترى بانه من الرائع رؤية بينتيز وهو يوجه النصائح التكتيكيه الى اللاعبين في لقاء السوبر " نعم ، ولكنه لم يكن من السهل ان اجعل من نفسي مسموع ، ولذلك قلت اشياء لكامبياسو والذي يلعب في منتصف الملعب وجميع اللاعبين قريبين منه ولذلك كان اسهل ، ومعه استطيع التحدث بالاسباني وهذا ما جعل الامور اسهل واسرع
https://two12.yoo7.com

بينتيز : إن استمريت في الانتر مثل فيرجسون في مانشيستر فسوف احضر إلى التدريبات بعكاز
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مورينيو: لست هاري بوتر، انا ادرب فقط ولو كنت اريد حياة هادئة لبقيت في الانتر